الدراسة في أمريكا

تعد الولايات المتحدة الأمريكية وجهة لا يمكن تفويتها بفضل مناظرها الطبيعية المذهلة ومدنها الضخمة. الولايات المتحدة الأمريكية هي بلد واسع حيث يمكنك استكشاف جو منتصف النهار المشمس في ألاسكا، الإبحار في الأجواء الاستوائية في هاواي، استكشاف الجبال، التكوينات الصخرية، البحيرات، الأنهار، وغيرها الكثير عبر أراضيها الواسعة. تفضل بزيارة البلد المليئة بالفرص. في الولايات المتحدة الأمريكية، إن كنت تستطيع تخيل شيئاً ما فبإمكانك تحقيقه كما يقال.

خدمات أخرى

خدمة توفير قبول اللغة (مجاناً للمبتعثين)
إن دراسة الطالب لمرحلة اللغة محكومة بنظام وزارة التعليم بالمملكة بما يضمن تحقيق الطلاب لأقصى فائدة من هذه المرحلة. ويمنع النظام دراسة الطالب المبتعث في معهد غير موصى به. لهذا حرصنا على توفير خدمة الحصول على قبول اللغة في المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم.
خدمة الاستقبال والتوديع بالمطار
نوفر خدمة استقبال الطلاب والطالبات في المطار وتوصيلهم إلى مقر إقامتهم في بلد الدراسة، وتوديعهم بالمطار بعد إنتهاء فترة الدراسة.
خدمة توفير التأمين الطبي
من الخدمات الهامة التي نسعى لتوفيرها لجميع طلابنا قدر الإمكان هي خدمة توفير التأمين الطبي. من الضروري جداً أن يملك الطلاب تأميناً طبياً في حال السفر للحالات الطارئة لا سمح الله.
خدمة استخراج التأشيرة وتصريح الدراسة I20
يتطلب دخول الولايات المتحدة الأمريكية استخراج تأشيرة دخول، سواء كانت تأشيرة لغير المهاجرين لإقامة قصيرة أو تأشيرة للمهاجرين لإقامة دائمة. أما الـ I20 فهي من المستندات المطلوبة عند دخول الولايات المتحدة الأمريكية بهدف الدراسة.

خدمات السكن

السكن مع عائلة
احصل على تجربة ثقافية فريدة في وجهتك التي تختارها ومارس لغتك الإنجليزية في بيئة طبيعية خارج حجرة الدراسة. وسوف تستمتع يجميع وسائل راحة المنزل مع العائلة المضيفة لك، حيث البيئة الترحيبية والراحة والطعام المطهي في المنزل.
بيت الطالب أو شقة مشتركة
استمتع باستقلالية الإقامة على نطاق أصغر. وستمنحك مشاركة بيت أو شقة مع طلاب آخرين من جنسيات مختلفة الكثير من الفرص لممارسة مهارات اللغة الإنجليزية لديك وبناء صداقات تدوم للأبد مع زملائك الجدد في السكن.
شقة استوديو أو شقة مكونة من غرفة نوم واحدة
حدد هذا الخيار للحصول على أكثر أنماط الحياة استقلالية. إنها مناسبة لإقامة شخص واحد أو حجز شخصين معاً، وتوفر هذه الشقق المستقلة الخصوصية والراحة في قلب الوجهة التي اخترتها.
السكن الجامعي
تقدم المدارس التي نمثلها في الولايات المتحدة الأمريكية الفرصة للعيش في سكن جامعي رسمي مع الطلاب الأمريكيين والدوليين. ويمكنك من خلال تجربة الحرم الجامعي الحقيقية الوصول إلى مرافق الجامعة الممتازة والاستمتاع بالاندماج الحقيقي في الحياة الطلابية.

لماذا الدراسة في أمريكا؟

وفقا لمعهد التعليم الدولي فلا يزال التعليم العالي في الولايات المتحدة ذا قيمة عالية في جميع أنحاء العالم. ,توفر الجامعات الأميركية فرصا لا مثيل لها للإبداع والمرونة والتبادل الثقافي. ويساهم طلاب من جميع أنحاء العالم إلى حد كبير في استقرار الجامعات المضيفة واقتصاد الولايات المتحدة.

وتتميز الولايات المتحدة بأن لديها واحد من أفضل أنظمة التعليم العالي في العالم مع أكثر من 4000 الكليات والجامعات. والتعليم العالي في الولايات المتحدة لا مثيل له في حيويته وجودته وتنوعه والتي تساعد على رفع دورها الريادي في مجالات الأعمال والهندسة والعلوم والتعليم وغيرها.

إن الحصول على درجة جامعية من احدى الجامعات الأمريكية سواء على مستوى المرحلة الجامعية أو على مستوى الدراسات العليا، يفتح أمامك أفاقاً وظيفية واسعة ورحبة، وترحب بك أكبر الشركات العالمية للعمل بها.

اختر وجهتك

استكشف مجموعتنا التي تضم أروع المدن في الولايات المتحدة الأمريكية

الدراسة في واشنطن العاصمة

تقدم واشنطن بيئة مذهلة للدراسة، باعتبارها مركز السياسة الأمريكية ومليئة بالمعالم الأثرية الشهيرة والتماثيل التذكارية والمتاحف. المدرسة التي نمثلها في واشنطن حديثة وأنيقة في قلب هذه المدينة العالمية.

الدراسة في نيويورك

تقع المعاهد التي نمثلها في نيويورك في منطقة عصرية في قلب ميدان تايمز سكوير، وتعد ذات أفضل تمركز في قلب مدينة نيويورك التي تشتهر باسم مدينة "التفاحة الكبيرة"؟ تتميز معاهدنا بإطلالة على مناظر المدينة الرائعة وقريبة من الأماكن السياحية.

الدراسة في بوسطن

يعد فانويل هول (Faneuil Hall) واحداً من أكثر الأماكن أهمية في تاريخ الولايات المتخدة، وفي الوقت الحالي يعد أكثر منطقة نابضة بالحياة والنشاط في المنطقة المركزية الأكاديمية الأمريكية. وتبعد المعاهد عن الواجهة المائية والمتاجر والمطاعم والمزارات السياحية حوالي عدة دقائق فقط

الدراسة في لوس أنجلوس

تبعد المعاهد التي نمثلها في لوس أنجلوس خمس دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ سانتا مونيكا المشمس، أقصى امتداد ساحل جنوب كاليفورنيا، ودقيقتين فقط من أماكن تناول الطعام والتسوق والحياة في متنزه ثيرد ستريت.

الدراسة في سان دياقو

تقع المدرسة التي نمثلها في سان دياقو في لا-جولا الساحرة، الشهيرة بأماكن التسوق وساحلها المذهل، حيث يمكنك مشاهد عجل البحر بجوار راكبي الأمواج والذين يستمتعون بحمام الشمس. تزخر المدرسة بإطلالات المحيط الجميلة وتتميز بوجود شرفة خارجية ومناخ كاليفورنيا الذي يبعث على الاسترخاء.

الدراسة في سان فرانسيسكو

تقع المعاهد التي نمثلها في مكان عصري في قلب وسط المدينة وقريبة من ميدان يوينون سكوير. وتحيط حجرات الدراسة الحديثة المشرقة بقاعة كبيرة يغمرها ضوء الشمس، وتقع بالقرب من مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي مباشرة.

الدراسة في أورنج كاونتي

تقع المدرسة التي نمثلها بمدينة كوستا ميسا في أورنج كونتي، والتي تبعد حوالي 45 دقيقة عن لوس أنجلوس وساعة واحدة عن سان دياقو. تشتهر المدينة بمعرضها السنوي والذي يعتبر تاسع أكبر معرض في الولايات المتحدة الأمريكية ويجذب ملايين الزوار في كل عام للاستمتاع بالمعارض والمأكولات والمهرجانات.

الدراسة في ميامي

تقع المدرسة التي نمثلها في ميامي في مبنى أثري مذهل في قلب منطقة ساوث بيتش، وتبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من أحد أفضل الشواطئ الأيقونية في الولايات المتحدة، وتحاط بعدد لا حصر له من مقاهي ومتاجر ومطاعم لينكولن رود الشهيرة عالمياً.

آخر المشاريع