الدراسة في كندا

اختر كندا للحصول على المؤهلات العلمية الأكاديمية المعترف بها عالمياً، واختبر بيئةً أكاديميةً فريدة متعددة الثقافات في بلدٍ جميلٍ يتمتع بالأمان، كندا هي الوجهة التي يختارها أكثر من 200.000 طالب وباحث من مختلف أنحاء العالم لأجل الدراسة. كندا هي مفتاح لمستقبل ناجح.

خدمات أخرى

خدمة توفير قبول اللغة (مجاناً للمبتعثين)
إن دراسة الطالب لمرحلة اللغة محكومة بنظام وزارة التعليم بالمملكة بما يضمن تحقيق الطلاب لأقصى فائدة من هذه المرحلة. ويمنع النظام دراسة الطالب المبتعث في معهد غير موصى به. لهذا حرصنا على توفير خدمة الحصول على قبول اللغة في المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم.
خدمة الاستقبال والتوديع بالمطار
نوفر خدمة استقبال الطلاب والطالبات في المطار وتوصيلهم إلى مقر إقامتهم في بلد الدراسة، وتوديعهم بالمطار بعد إنتهاء فترة الدراسة.
خدمة توفير التأمين الطبي
من الخدمات الهامة التي نسعى لتوفيرها لجميع طلابنا قدر الإمكان هي خدمة توفير التأمين الطبي. من الضروري جداً أن يملك الطلاب تأميناً طبياً في حال السفر للحالات الطارئة لا سمح الله.
خدمة استخراج التأشيرة وتصريح الدراسة
خدماتنا شاملة اكمال اوراق الفيزا الكندية و تعبئة الاستمارات وإرفاق المستندات المطلوبة وغيرها لغاية الحصول على الفيزا.

خدمات السكن

السكن مع عائلة
احصل على تجربة ثقافية فريدة في وجهتك التي تختارها ومارس لغتك الإنجليزية في بيئة طبيعية خارج حجرة الدراسة. وسوف تستمتع يجميع وسائل راحة المنزل مع العائلة المضيفة لك، حيث البيئة الترحيبية والراحة والطعام المطهي في المنزل.
بيت الطالب أو شقة مشتركة
استمتع باستقلالية الإقامة على نطاق أصغر. وستمنحك مشاركة بيت أو شقة مع طلاب آخرين من جنسيات مختلفة الكثير من الفرص لممارسة مهارات اللغة الإنجليزية لديك وبناء صداقات تدوم للأبد مع زملائك الجدد في السكن.
شقة استوديو أو شقة مكونة من غرفة نوم واحدة
حدد هذا الخيار للحصول على أكثر أنماط الحياة استقلالية. إنها مناسبة لإقامة شخص واحد أو حجز شخصين معاً، وتوفر هذه الشقق المستقلة الخصوصية والراحة في قلب الوجهة التي اخترتها.
السكن الجامعي
تقدم المدارس التي نمثلها في الولايات المتحدة الأمريكية الفرصة للعيش في سكن جامعي رسمي مع الطلاب الأمريكيين والدوليين. ويمكنك من خلال تجربة الحرم الجامعي الحقيقية الوصول إلى مرافق الجامعة الممتازة والاستمتاع بالاندماج الحقيقي في الحياة الطلابية.

لماذا الدراسة في كندا؟

تعتمد سمعة التعليم في كندا على جودتها وشهرتها من ناحية التميز التعليمي من كافة جوانبه. كما أن الاعتماد الأكاديمي الكندي له مكانته العلمية والأكاديمية حول العالم، حيث يتطلع الأكاديميين الأجانب إلى كندا وذلك لما يلي:
  • تحتل الجامعات الكندية مكاناً مرموقاً ضمن أفضل الجامعات حول العالم، ففي العام 2012، استطاعت 4 من الجامعات الكندية الدخول ضمن أفضل مائة جامعة حول العالم وفقا لما أورده التصنيف الصادر عن ARWU Shanghai Ranking، كما تضمن التصنيف 22 جامعة كندية ضمن أفضل 500 جامعة حول العالم.
  • تمتع جامعاتنا بعلاقات دولية متشعبة مع أكثر من 5.000 جامعة ومؤسسة تعليمية رائدة من خلال اتفاقيات تعاون دولية.
  • وعلى غرار ذلك، تشتهر كليات اللغات في كندا بريادتها في مجال التدريب اللغوي على جميع المستويات، وتوفر برامج عديدة ومتنوعة في اللغة الإنجليزية والفرنسية للراغبين في مزيد من البحث والدراسة والتنمية الشخصية أو لإعداد الأعمال.

اختر وجهتك

استكشف مجموعتنا التي تضم أروع المدن في دولة كندا

الدراسة في مونتريال

مدينة مونتريال هي أكبر مدينة في العالم يتحدث سكانها لغتين وتزوخر بالسحر الأوروبي مع مزيج ثقافي فريد بين اللغتين الإنجليزية والفرنسية. تقع المدرسة التي نمثلها في قلب المدينة، وبإمكان الطلاب الاختيار بين دراسة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الاثنين معاً.

الدراسة في تورونتو

نمثل عدة مدارس بمدينة تورونتو، وهي أكبر مدينة في كندا وعاصمتها المالية. تضم هذه الوجهة متعددة الثقافات أحياء مجاورة فريدة وتوفر لك ما تحتاجه: فنون وموسيقى، رياضة ومتاحف وغير ذلك الكثير. تعرف على برنامجنا الصيفي إلى تورونتو 2015 بالضغط هنا.

الدراسة في أوتاوا

أوتاوا هي العاصمة الاتحادية أو الفيدرالية لكندا، ورابع أكبر مدنها. المدرسة التي نمثلها في أوتاوا تقع في وسط المدينة، وتبعد المدرسة دقيقتين عن محطة الباص وتبعد خمسة دقائق مشياً عن المبنى التاريخي للبرلمان الكندي والذي يعد من معالمها الرئيسة.

الدراسة في كالقري

تعتبر مدينة كالقري أكبر مدينة في مقاطعة ألبرتا بدولة كندا. تشتهر مدينة كالجاري بأنها وجهة الكثير من الرياضيين المختصين في الرياضات الشتوية نظراً لجوها البارد وقربها من الكثير من الجبال الثلجية. وتعتبر أيضاً من أشهر المدن الكندية في الصناعات البتروليه والكيميائية نظرا لوجود الكثير من الشركات النفطية والكيميائية.

الدراسة في فيكتوريا

فيكتوريا هي عاصمة كولومبيا البريطانية الواقعة في كندا، وتقع على الطرف الجنوبي لجزيرة فانكوفر. يقطن المدينة عدد كبير من الطلاب غير المحليين و الذين قدموا لها ليلتحقوا بجامعة فكتوريا وغيرها من الجامعات.

الدراسة في فانكوفر

تصنف فانكوفر دائماً كواحدة من أفضل الأماكن في العالم للمعيشة، ويحيط بها المحيط والجبال. المدينة التي نمثلها في فانكوفر تقع في مبنى تاريخي بوسط هذه المدينة الساحرة وتضم حجرات دراسية كبيرة تتخللها الإضاءة الطبيعية.

آخر المشاريع