عرض أمريكا 2015 (فترة محدودة)

برامج اللغة في الخارج

مهمتنا في المستكشف السعودي هي مساعدة الطلاب على تحقيق النجاح في المجتمع. لن تمنحك دراستك تحدث اللغة بطلاقة فحسب، بل ستأخذك إلى عالم زاخر بالفرص المتزايدة والآفاق والواسعة.

نعمل في المستكشف السعودي كممثلين لأكثر من معهد، معروف ومعترف به من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية ومنظمات اللغة العالمية، في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، بريطانيا، الهند ودول أخرى. تمتاز هذه المعاهد بجودة التعليم وتمركزها في مواقع يسهل الوصول إليها.

نقدم عدة خيارات دراسية متاحة للطالب لأن ينخرط بما يتناسب أولاً مع رغباته وميوله الشخصية. برامج اللغة تعد الطالب ليحقق أهدافه التعليمية وذلك عبر اتاحة الفرصة للطلاب لأن ينخرطوا في مجموعة من الأنشطة والفعاليات داخل وخارج الفصل الدراسي.

ونحن نعلم جيداً أن طلابنا لديهم الكثير من الأسباب والدوافع لتعلم اللغة الإنجليزية، ولكن الربط بينها جميعاً يخلق رغبة في زيادة الفرص وفتح مجالات عديدة والمشاركة في عالم القرن الواحد والعشرين. أياً كان الهدف الذي تريد تحقيقه، فنحن نساعدك على تحقيقه.

الدراسة في أستراليا

  • سدني (Sydney)
  • بريسبان (Brisbane)

الدراسة في بريطانيا

  • لندن (London)
  • أكسفورد (Oxford)
  • كامبريدج (Cambridge)
  • برايتون (Brighton)
  • بريستول (Bristol)
  • مانشستر (Manchester)
  • ديفون (Devon)

الدراسة في كندا

  • تورونتو (Toronto)
  • فانكوفر (Vancouver)
  • مونتريال (Montreal)
  • أوتاوا (Ottawa)
  • كالقري (Calgary)
  • فيكتوريا (Victoria)
المزيد

الدراسة في أمريكا

  • بوستن (Boston)
  • نيويورك (New York)
  • سان دياقو (San Diego)
  • سان فرانسيسكو (San Francisco)
  • لوس أنجلوس (Los Angeles)
  • ميامي (Miami)
  • واشنطن (Washington D.C)
  • أورنج كاونتي (Orange County)
المزيد
نساعد الطلاب لتحقيق أهدافهم في اللغة والوصول إلى عالم أكبر وتحقيق أحلامهم على حدٍ سواء.

برامج اللغة للنجاح المهني

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية المستخدمة في الأعمال الدولية والإنترنت والعلوم والتقنية والشؤون الدبلوماسية والرياضة والدعاية والإعلان والعديد من المجالات الأخرى. وتعد أيضاً إضافة قوية لسيرتك الذاتية، بغض الطرف عن المهنة التي تختارها لتمارسها. اختر من مجموعة دورات اللغة الإنجليزية للأعمال لدينا واكتسب أدوات التواصل التي تحتاجها لتحقيق طموحاتك والتألق في الساحة الدولية.
ما هي البرامج المتاحة؟
برنامج اللغة الإنجليزية للعمل
تُنمي هذه الدورة المكثفة مهارات التحدث بطلاقة والدقة ومهارات التواصل المحددة التي تحتاجها لكي تنجح في المنافسة في العمل الذي تختاره.
دبلوم الأعمال لمدة فصل / سنة دراسية
احصل على ميزة تنافسية كبرى في عالم الأعمال. تساعد هذه الدورة المكثفة على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية وتطوير المهارات اللغوية والوعي الثقافي اللذان تحتاجهما لتحقيق النجاح.
المجموعة المصغرة للأعمال
يضم هذا الفصل الدراسي الذي يركز على الأعمال ستة طلاب على الأقل. احصل على المزيد من الاهتمام الفردي ولاحظ تحصيل مستوى تحسن أسرع.
برنامج الخبرات العملية (لغير السعوديين)
اجمع بين الدراسة والتعيين في مكان عمل حقيقي. مارس مهاراتك اللغوية، وعزز سيرتك الذاتية وحقق أقصى استفادة من خبرتك.

برامج اللغة للإعداد الأكاديمي

كما هو معلوم لدى الجميع أن من ضروريات الابتعاث هو الإلمام باللغة الإنجليزية، فإذا كنت تتطلع لدراسة البكالوريوس أو الدراسات العليا باللغة الإنجليزية، سيكون عليك اجتياز اختبار لإثبات كفاءتك في اللغة الإنجليزية، وللتأكد من مهاراتك وقدراتك اللغوية المطلوبة للدراسة. ومن أشهر الاختبارات القياسية الموحدة المتعلقة بقياس القدرات اللغوية في اللغة الإنجليزية هي التوفل والآيلتس وغيرها من الاختبارات المعتمدة من قبل الجامعات العالمية.
ما هي البرامج الأكاديمية المتاحة؟
برنامج الفصل الأكاديمي / السنة الأكاديمية
برنامج يفيد بالدرجة الأولى الطلاب المقبلين على الجامعة، حيث يركز البرنامج الأكاديمي على المهارات التي ستساعد الطالب على النجاح في المرحلة الجامعية.
برنامج التحضير لاختبار التوفل (TOEFL)
تم تطوير الإختبار لقياس مدى الكفاءة اللغوية فى اللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب الراغبين فى الدراسة بالجامعات الأميركية والكندية. وبالتالي، فنظام الاختبار صمم لكى يتلائم بدقة مع الوجهات الدراسية العديدة، ويناسب نظام إختبارات الجامعات الأميركية، وأصبحت الآن معظم الجامعات في المملكة المتحدة تقبل التوفل.
برنامج التحضير لاختبار الآيلتس (IELTS)
هو اختبار لقياس كفائتك وقدرتك التواصلية في اللغة الإنجليزية، ويثبت أن لديك مستوى معين في اللغة الإنجليزية، سواء لأغراض العمل أو الدراسة. فهو اختبار فى اللغة الانجليزية يقيم جميع مهارات اللغة الأربعة: الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة.
برنامج التحضير لاختبار كامبردج (Cambridge)
امتحانات كامبردج لتقييم اللغة الإنجليزية معروفة ومعتمدة لدى المدارس والجامعات وأصحاب العمل في القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم الناطقة بالإنجليزية. ويزودك النجاح في امتحانات شهادة كامبردج للغة الإنجليزية بشهادة دولية معتمدة تحدد مستواك في اللغة الإنجليزية.

برامج اللغة الأساسية

يعتبر تعلم اللغة وأنت تغمر نفسك في ثقافة جديدة تجربةً مذهلةً. اختر أحد دورات اللغة الإنجليزية العامة لتستكشف وجهة رائعة وإنشاء صداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم وذكريات تدوم مدى الحياة. استمتع بمشاهدة الأفلام والمشاركة في الأنشطة والفعاليات للتطوير من لغتك الإنجليزية، وتمتع بالوصول إلى أغلب مواقع الإنترنت، والتنقل في أنحاء العالم بسهولة: تعد اللغة الإنجليزية أداة ستضفي تطويرًا على حياتك في مجالات لا حصر لها.
ما هي برامج اللغة المتاحة؟ وما البرنامج المناسب لي؟
برنامج اللغة المكثف جداً (40 درس / الأسبوع)
هذا البرنامج مناسب للراغبين في التطوير من مهاراتهم اللغوية في أقصر وقت ممكن.
برنامج اللغة المكثف (30 درس / الأسبوع)
هذا البرنامج مناسب للراغبين في التطوير من مهاراتهم اللغوية في أقصر وقت ممكن.
برنامج الدوام الكامل (20 أو 24 درس / الأسبوع)
هذا البرنامج مناسب لأي شخص يرغب في التطوير من لغته بشكل عام.
برنامج الدوام الجزئي (13 أو 17 درس / الأسبوع)
هذا البرنامج مناسب للقادمين للسياحة ولديهم الرغبة في قضاء بعض الوقت لتعلم اللغة الإنجليزية للتطوير من مهاراتهم اللغوية.
ماذا يميز المستكشف السعودي؟

ضمان تحقيق أحلامك

نحن نوفر ما تحتاج إليه لتحقيق أحلامك فيما يتعلق بالتعلم. نحن واثقون تماماً بأنك ستحقق أهدافك في اللغة معنا، ونحن نضمن لك ذلك!

الجوائز

معظم المعاهد التي نمثلها حاصلة على العديد من جوائز التميز في مجال التعليم.

أفضل المدرسين والموظفين

تقدم معاهدنا الدعم لضمان الاستمتاع بوقت رائع في التعليم. سيتلقى طلابنا أفضل الخدمات والرعاية من موظفي معاهدنا.

الاعتمادات

المعاهد التي نمثلها معتمدة من المؤسسات الرائد في بلادها وكذلك المنظمات الدولية الكبرى. وهي معترف بها من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

مدارس حديثة وجميلة

معاهدنا تقدم أفضل بيئة للتعلم الفعال والتفاعل الإيجابي غير الرسمي. فإن معاهدنا توفر مساحات حديثة ومريحة وتضم أحدث التقنيات.

تجربة شاملة

العيش والتعلم في الخارج تجربة فريدة حقاً. سيكون يومك خارج حجرة الدراسة مليء بالأحداث الاجتماعية المثيرة والرحلات، فضلاً عن استكشاف وجهتك.

مواقع مذهلة

تحتل معاهدنا مواقع مركزية في أكثر الوجهات إثارة بجميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وجنوب أفريقيا.

مجتمع عالمي

يفد الطلاب إلى معاهدنا من جميع أنحاء العالم مما يعني بأن طلابنا سيتعرفون على ثقافات مختلفة، وتوسع نظراتهم للعالم وسيكوّنون صداقات دائمة أثناء الدراسة.